شات الناس الرايقه

الثلاثاء، 15 يونيو 2010

عمرو دياب يحتفل بأبطال إفريقيا بحفل ضخم في استاد القاهرة

أعلن الفنان المصري عمرو دياب عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، عن إحيائه حفل تكريم المنتخب المصري بمناسبة فوزه بكأس الأمم الإفريقية، والمزمع إقامته في استاد القاهرة الدولي الجمعة 5 فبراير/شباط الجاري.
وقال المطرب المصري الملقب بـ"الهضبة" على موقعه الرسمي "يُحيي الفنان عمرو دياب حفلا يوم الجمعة الموافق 5 فبراير/شباط 2010 باستاد القاهرة الدولي احتفالا بمنتخبنا القومي بطل كأس الأمم الإفريقية 2010 لصالح ضحايا السيول، والحفل مذاع مباشرة على العديد من القنوات الأرضية والفضائية".
وفي السياق ذاته، أكد حسن صقر -رئيس المجلس القومي للرياضة بمصر- أن هدف الحفل الرئيسي هو جمع 14 مليون جنيه لمتضرري السيول في أسوان وشمال سيناء.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي بالقاهرة، أن الحفل سوف يقام في السابعة مساء الجمعة باستاد القاهرة الدولي، ويحييه المطرب عمرو دياب، وسوف يكون سعر تذكرة الدخول عشرة جنيهات فقط.
وأوضح المسؤول المصري "سيحضر الحفل جميع لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني والجهاز المعاون، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم".

دعوة للحضور
من جانبه دعا أحمد حسن -كابتن المنتخب المصري- الجماهيرَ إلى الحضور بكثافة لهذا الحفل، وتدعيم متضرري السيول بقيمة التذكرة، وقال: "فرحنا الشعب المصري بالفوز ببطولة إفريقيا، ومن حق أهالي أسوان وشمال سيناء أن يفرحوا أيضا".
وتحدث أفضل لاعب في بطولة إفريقيا عن تدعيم الرئيس مبارك لمنتخب مصر خلال الفترة الماضية، وقال: "الرئيس مبارك استقبلنا بعد خسارة مباراة السودان، وكان لهذا مفعول السحر علينا، وكان عاملا رئيسيا في تحفيزنا للفوز ببطولة إفريقيا".
وكان صلاح حسني -سكرتير الاتحاد المصري لكرة القدم- قد كشف قبل يومين عن أن المجلس القومي للرياضة قرر إقامة حفل موسيقي باستاد القاهرة الدولي الجمعة لتكريم المنتخب المصري لكرة القدم بعد حصوله على كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي.
وأضاف: تم البدء في مفاوضات مع كل من عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب للغناء في الحفل، ولكن لم يتم التأكيد حتى الآن على مشاركتهما، وخاصة شيرين بسبب حملها.
وكشف سكرتير اتحاد الكرة عن أن هناك حفلا آخر سيتم إقامته برعاية اتحاد كرم القدم، لتكريم أبطال المنتخب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق