شات الناس الرايقه

الثلاثاء، 15 يونيو 2010

رساله لاعب كوره لحبيبته

حبيتي الغــاليه :

أشتقت إليك أشتياق السعوديه للفوز بكـأس العالم وأشتياق المغرب للوصول إلى الدور النهائي

أبعث إليك بكلماتي عبر " أثير " الحب الحي " ببث مباشر " من " قنوات " فؤادي

ياأعــز من مارادونا وأغلى من زيدان وأرشق من رونالدينيو

ها أنا في " الشوط الأخير " من غربتي أصارع الشوق في " ملعب " الأيام

صدقيني إن كل يوم لا أراك فيه فإنه " وقت ضائع " من عمري وسأعوضك عن كل لحظة فراق بعد رحلة " الإياب "

لكنني لن أعود حتى أحقق" الهدف " الذي تغربت من أجله

فأرجوا منك أن تصبري قليلاً وأن تكوني " ظهيراً " لي

لقد تلقيت رسالتك الأخيره " بضربه " قاسيه فلقد كنت " الخصم " " والحكم " في نفس الوقت

هل تظنين إنني تخليت عنك لحظه واحده ؟؟

وهل تظنين أن حبي لك أصبح في " الآوت "

وهل تظنين أنك بالنسبة لي" لاعب إحتياط "يقف خلف " خط التماس "

إذن أنتي لا تعرفينني جيداً فمهما بلغت من " شهره " ومهما أخذتني نشوة " الإنتصار "

فلن أتخلى عنك فحبك أكبر" فوز " لي و ما زال حبك هو " اللاعب الأساسي " في ساحة قلبي

ولكن لا ترفعي " راية " الياس فأنا لم أعمل " فاول " أستحق عليه " الكارت الأحمر "

وما هي إلا " مرمى " حجر وسأعود إليك وسأحقق لك كل ما تحلمين به

وحينها ستعلمين أنني خير من تسعى به " قدم " في الإخلاص والوفـاء

وأخيراً أرجوا منك أن تبعثي لي برساله " مرتده " حتى أطمئن أنك

ما زلت على الوعد والعهد وأنك راضيه عني


ملاحظه : لقد بعثت لك خاتم على شكل " كره " وسلسله على شكل " كـأس

هناك تعليق واحد:

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياكريزي ياجامد

    ردحذف